
عمّان- نوقشت في كلية الآداب والعلوم التربوية بجامعة الشرق الأوسط رسالة ماجستير، بعنوان: درجة توافر الكفايات الرقمية لدى معلمي المدارس الأساسية في ضوء نموذج اليونسكو المطور من وجهة نظر مديري ومشرفي المدارس الخاصة، للباحثة جوليا دبابنه، والتي هدفت إلى استقصاء درجة توافر الكفايات الرقمية لدى معلمي المدارس المرحلة الأساسية في ضوء نموذج اليونسكو المطور من وجهة نظر مدراء ومشرفي المدارس.
أظهرت النتائج وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين المعلمين ولصالح الخبرة، إضافة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية تُعزى إلى المستوى التعليمي.
تشكلت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور خليل السعيد عضوًا ورئيسًا، والأستاذ الدكتور محمد الحيلة مشرفًا، والدكتورة فاطمة وهبه عضوًا، والأستاذ الدكتور عاطف محمد أبو حميد عضوًا من خارج الجامعة (الجامعة الهاشمية).