صيدلة الشرق الأوسط ترحب بطلابها الجدد عبر تطبيق “زووم”

/ / أخبار الجامعة

التقى عميد كلية الصيدلة في جامعة الشرق الأوسط، الأستاذ الدكتور عمار المعايطة بطلبة كلية الصيدلة المستجدين (70 طالبًا) عبر تطبيق “زووم”، السبت، للترحيب بهم وتوجيههم بشأن العملية التعليمية في ظل أزمة كورونا.

وفي مستهل الاجتماع، قدمَ الدكتور المعايطة لمحةً عن كلية الصيدلة وأعضاء هيئتها التدريسية، مشيرًا إلى ضرورة الانتماء إلى كليتهم التي سيقضون فيها سنوات دراستهم بمثابة بيت ثانٍ يتوجب على الطالب أن يخلص له وينهل من أساتذته ما يُمكِنُه من التميز في الكلية التي أشار الدكتور المعايطة إلى مكانتها والجوائز التي حصدتها في الآونة الأخيرة.

ووجه الدكتور المعايطة الطلاب إلى ضرورة الالتزام بتطبيق التعليمات والحث على التكيف مع أسلوب العملية التعليمية الذي فرضته جائحة كورونا على العالم كلّه، كذلك أكد على ضرورة متابعة الطلبة لمرشديهم والاطلاع على الخطة الدراسية الجديدة.

وحول الامتحانات، أكد الدكتور المعايطة للطلاب المشاركين في الاجتماع على أهمية الرصانة العلمية والقراءة المتعمقة التي تكون عونًا للطالب في فهم المساقات وتقديم الامتحانات باتقان ونتائج مرضية.

وفي ختام اللقاء، أشار الدكتور المعايطة إلى دور عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط وما تقدمه من خدمات للطلاب، مشيدًا بكفاءة أعضائها ودورهم في إدماج الطلاب الجدد ببيئة الجامعة. ودعا إلى الانخراط بلجنة النشاطات الطلابية في كلية الصيدلة، مثمنًا دورها مؤخرًا في الإعداد للاعتمادية الأمريكية ومختلف شؤون الكلية.