رئيس جامعة الشرق الأوسط MEUيلتقي بالطلبة المستجدين

/ / أخبار الجامعة

التقى الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي – رئيس الجامعة بالطلبة المستجدين عبر وسيلة الاتصال المَرئيّ عن بُعْد (Microsoft Teams).بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف و عدد من عمداء الكليات و الأساتذة، وبدأ حديثه بالترحيب بالطلبة المنضمين للجامعة التي هي بمثابة البيت الثاني لهم.
وأضاف الحلحولي متحدثًا عن رسالة الجامعة التي تهدف الى الارتقاء بمستوى الطلبة وصقل مواهبهم، وحثّهم على الاندماج بالجو الأسري في الجامعة الذي يتسم بالاحترام المتبادل تحقيقاً لرؤية الجامعة وأهدافها التي تسعى لبناء شخصيات متعلمة قادرة على مواجهة تحديات العصر .
وأوصى الحلحولي الطلبة الالتزام بالمواعيد المحددة للمحاضرات وعدم التغيب عنها، ودعى الطلبة للمشاركة في كافة الورش و الدورات التي تنظمها الجامعة عبر وسائل التعلم عن بعد والاستفادة منها.
ورحب عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف بالطلبة الجدد باعتبار أنّ عمادة شؤون الطلبة حاضنة للإبداع والابتكار والتميز من خلال توفير برامج تدريبية يشرف عليها متخصصون، بهدف إكساب الطالب المهارات اللازمة في مجالات القيادة وتقدير الذات، ومهارات الاتصال والعمل الجماعي من خلال ترسيخ ثقافة الحوار.
وتحدث شريف عن الخدمات الطلابية المختلفة التي تقدمها العمادة، وفي نهاية اللقاء تم الاجابة على أسئلة الطلبة واستفساراتهم.