جامعة الشرق الأوسط تشارك في العرس الوطني

/ / أخبار الجامعة

عمان- خصصت الهيئة المستقلة للانتخابات بالتنسيق مع جامعة الشرق الأوسط قاعات الحرم الجامعي كمقرات لفرز أصوات الدائرة الرابعة ببادية الوسط، وسط استعدادات مكثفة عملت عليها جامعة الشرق الأوسط بما يليق بالعرس الوطني الذي يحتفل فيه الأردنيون.

ونظمت الهيئة الإدارية في جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخاب القاعات ومتطلبات ولوازم عمليات الفرز على مدار الـ الأربعة وعشرين ساعة الماضية حتى نهاية عملية الاقتراع.

وقال رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط سعادة الدكتور يعقوب ناصر الدين عبر أثير راديو فن لبرنامج وسط البلد الذي يقدمه الإعلامي الدكتور هاني البدري، إن الجامعة تستنفر بكل جهودها منذ الليلة الماضية وساعات الصباح الأولى للمساهمة في العرس الوطني الذي تعيشه الأردن هذا اليوم.

وحول الترتيبات التي تقوم بها جامعة الشرق الأوسط، قال الدكتور يعقوب ناصر الدين، إن فريق تكنولوجيا المعلومات في الجامعة وأكثر من 80 موظفًا من قطاعات مختلفة؛ على رأس عملهم، تنفيذًا لخطة عمل يوم مميز يضيف لرصيد الجامعة ثقة أكبر بدورها وجهدها في خدمة المجتمع.

وأكد الدكتور يعقوب ناصر الدين، على حرص الجامعة نحو اندماج فرق عملها بالعمل المؤسسي الخدمي مع الجهات الحكومية، انسجامًا مع الخطة الاستراتيجية للجامعة التي تنص على أهمية الخدمة المجتمعية وأن لا تنفصل بيئة العمل الداخلية عن بيئة المجتمع كله، ليكون اليوم من أيام الجامعة الهامة التي تترجم طموحات وقدرات جامعة الشرق الأوسط على أرض الواقع.

وثمن الدكتور يعقوب ناصر الدين جهود المؤسسات الحكومية وعلى رأسها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين الذي أعلن للعالم كله قدرة الأردن على إدارة وتنفيذ الانتخابات النيابية في ظروف صعبة يرزح العالم كله تحت وطأتها.

وكان رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط سعادة الدكتور يعقوب ناصر الدين، قد أصدر بيانًا في الليلة الماضية ناشد فيه أسرة جامعة الشرق الأوسط والأردنيين برمتهم على ضرورة المشاركة في العرس الوطني الديمقراطي، واختيار المرشح الأنفع مشددًا على أن نكون كما يرانا جلالة الملك القائد عبد الله الثاني بن الحسين، أهلًا لثقة ورهان جلالته على وعينا وخدمة بلدنا.