جامعة الشرق الأوسط تشارك في حملة “صوتك مستقبلك” لتعزيز دور الشباب في الانتخابات النيابية 2020

/ / أخبار الجامعة

عمان – شاركت جامعة الشرق الأوسط، في حملة “صوتك..مستقبلك”، التي تنظمها وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية، وبالتعاون مع مؤسسة “هانز زايدل” الألمانية، بهدف دعم المشاركة الشبابية بالانتخابات النيابية المقررة في شهر تشرين الثاني المقبل.

ومثل جامعة الشرق الأوسط في الحملة، التي افتتحها وزير الشؤون السياسية والبرلمانية، المهندس موسى المعايطة، مندوب الأندية الطلابية في الجامعة، الطالب من كلية الإعلام، عمر ذبيان، فيما شهدت مشاركة رؤساء مجالس اتحادات الطلبة والأندية الطلابية في الجامعات.

وتتناول الحملة، محاور تعزيز المشاركة في الانتخابات بشكل عام، والتركيز على مشاركة الشباب والمرأة بالترشيح والاقتراع، وتنظيم جلسات توعوية للشباب والمرأة والأحزاب، إضافة الى تعزيز ثقة المواطن بالعملية الانتخابية واختيار المرشحين وفق أطر وأسس برامجية داخل البرلمان، عبر بث رسائل إعلامية موحدة تعنى بإيصال الرسالة التوعوية للمواطن بشكل صحيح، لدحض أية إشاعات ومعلومات قد تكون خاطئة ومغلوطة.

الجدير ذكره، أن جامعة الشرق الأوسط، تستضيف أعمال لجنة انتخابات الدائرة الرابعة / العاصمة عمان، وذلك للمكانة الإدارية والأكاديمية الطيبة التي تحظى بها، خاصة بما توفره من أجواء أسرية مخدومة بالعديد من المرافق المصممة بناء على أحدث معايير الجودة العالمية.