رسالة رئيس القسم

نرحب بكم في قسم الادارة السياحية  في جامعة الشرق الاوسط  نسعى  في تطوير قدرات طلبتنا من أجل اكتساب مهارات سياحية  إبداعية و فعالة  يمكن استخدامها لحل المشاكل السياحية  محليا. كما يسعى قسم الإدارة السياحية في تأهيل الطلبة ليكونوا على درجة عالية من المهنية واكتساب المهارات القيادية التي تمكنهم من إلهام الآخرين.كما نعمل على بناء بيئة أكاديمية داعمة شعارها التميز والجدية وخدمة المجتمع .

هدفنا أن نكون متميزين في القطاع السياحي  الأكاديمي والذي يتضمن الابحاث , الطرق التدريسية الحديثة,الخدمات الطلابيه, و المهمات الادارية. ولهذا يسعى القسم الى استقطاب كفاءات  وخبرات متميزة  للتدريس في القسم وبشكل مستمر من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، ومن المؤهلين علمياً وأكاديميا وإداريا، ولهم مساهمات علمية وأدبية في مجالات الأبحاث والدراسـات والاستشـارات والمشاركات في المؤتمرات ،وذات تأثير ملموس على المجتمع الأكاديمي والسياحي.
كما تميز القسم بتقديم مواد  تطبيقية متميزة موجهة نحـو تلبية احتياجات سوق العمل محليا واقليميا وعالميا، وتقليص الفجوة بين المهارات التي يتطلبها سـوق العمل والتي تفيد طلبة البكالوريوس في القطاع السياحي والارشاد السياحي  واخلاقيات مهنة السياحة  و تزيد فرص و مجالات المهن لدى الطلبة.