رسالة عميد كلية الأعمال

 أرحب بكم باسمي واسم جميع زملائي العاملين في الكلية أكاديميين وإداريين وندعوكم للتجوال في هذا الموقع من أجل التعرف علينا كأعضاء هيئة تدريس وذلك من خلال سيرنا الذاتية، وعلى برامجنا وخططنا الدراسية المعروضة باللغتين العربية والإنجليزية.

  لقد كان لي شرف المشاركة في مسيرة جامعتنا الفتية وذلك من خلال الإسهام مع غيري  من الزملاء في الجهود الصادقه المبذوله للوصول بها إلى ماهي عليه من مركز مرموق وسمعةً عالية ليس على المستوى المحلي فحسب بل على المستوى الإقليمي والدولي أيضاً.

  لقد حرصت مع زملائي في الكلية بالعمل معاً وبروح الفريق الواحد على أن نضع  خططاً دراسية حديثة ومتطورة تتماشى مع متطلبات هيئة اعتماد  مؤسسات التعليم العالي وبما يلبّي أيضاً معايير النوعية وضمان الجودة والتي نطمح من خلالها إلى تحقيق رؤية وإستراتيجية الجامعة الهادفة إلى خدمة المجتمع والبيئة المحلية وذلك بالإضافة إلى إعداد خريج متميز على درجة عالية من الانتماء والمواطنة ولديه من المعارف والمهارات والخبرات التي تلبي المتطلبات المتجددة لسوق العمل المحلي والإقليمي، وتنمّي لديه ملكة التفكير المبدع والبحث العلمي الجاد الذي يساهم في ايجاد حلول علمية لمشكلات المجتمع.

  كما تسعى إدارة الكلية لمواكبة متطلبات العصر من خلال دراسة سوق العمل المحلي والاقليمي بشكل مستمر للعمل على تطوير المناهج الدراسية للتخصصات الحالية لتتناسب مع متطلبات سوق العمل، وذلك من خلال استحداث تخصصات جديدة تلبي متطلبات العصر، حيث قامت الكلية بإستحداث نخصص التسويق الالكتروني والتواصل الاجتماعي كنوع من الاستجابة للتغيرات الحاصلة ودعماً من الكلية لخدمة المجتمع .

  كما تحرص الكلية بالمتابعة الحثيثة لمعرفة كل ما هو جديد من تخصصات عالمية ومتطلبات العصر وذلك بالعمل الدوري والمستمر في تحسين مخرجات التعليم في كافة التخصصات.

قائم بأعمال عميد كلية الأعمال
الدكتور هشام أبو صايمة
dean-business@meu.edu.jo